كتب : أحمد صبرى
تحدث اللاعب السابق لفريق روما فرانشيسكو توتي عن تعاقد مسئولي إدارة النادي مع المدير الفني جوزيه مورينيو ، لتولى القيادة الفنية للفريق استعدادا للموسم الجديد .
قال توتي " أتوقع جوزيه مورينيو سوف يحقق كل ما يرغب فيه بهدف الوصول إلى أفضل النتائج مع الفريق ، يعد أفضل مدرب في العالم ، كنت أتمنى أن يكون مدربي قبل أن أعتزل كرة القدم ، لم يتواجد تفاوض معي من أجل أن أتولى منصب إداري داخل النادي " .
وعن أداء منتخب إيطاليا في يورو ٢٠٢٠ قال " يستطيعوا الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة مع المدير الفنى مانشيني، لأن جميع اللاعبين يرغبون في تحقيق الفوز " .
