فرانشيسكو توتي يتحدث عن تعاقد روما مع مورينيو


 


كتب : أحمد صبرى 


تحدث اللاعب السابق لفريق  روما  فرانشيسكو توتي عن تعاقد مسئولي إدارة النادي مع المدير الفني جوزيه مورينيو ، لتولى القيادة الفنية للفريق استعدادا للموسم الجديد . 


قال توتي " أتوقع جوزيه مورينيو سوف يحقق كل ما يرغب فيه  بهدف الوصول إلى أفضل النتائج مع الفريق ، يعد أفضل مدرب في العالم ، كنت أتمنى أن يكون مدربي  قبل أن أعتزل كرة القدم ، لم يتواجد تفاوض معي من أجل أن أتولى منصب إداري داخل النادي " . 


وعن أداء منتخب إيطاليا في يورو ٢٠٢٠ قال " يستطيعوا الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة مع المدير الفنى مانشيني، لأن جميع  اللاعبين يرغبون في تحقيق  الفوز " .