كتب-ميرال أحمد
أطلقت اليوم وزارة السياحة والآثار المرحلة الثانية أو الجزء الثاني من الحملة الترويجية لمصر تحت شعار الصيف في مصر حكاية، وكان ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى وأهم المنصات الإلكترونية وكبرى منصات البحث والحجز، وذلك لتقديم أفضل النتائج الإيجابية التي حصلت عليها الحملة في المرحلة الاولي أو الجزء الأول، حيث أنه إنطلق في الأسبوع الأول من شهر مايو عام 2021، وكان ذلك للترويج السياحي لمصر ولدعوة السائحين العرب لزيارتها خلال إجازات الصيف وعيد الأضحي المبارك.
وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة أن المحتوى الجديد الذي تم إطلاقه للدعاية خلال المرحلة الثانية من الحملة كان يشمل فيلم قصير ومحتوى مصور للدعاية والذي من خلاله تم التركيز على أهم مقومات مصر السياحية والأثرية، والتي كانت مناظر من الطبيعة الخلابة والشواطي الرملية المميزة والأنشطة السياحية المختلفة والأماكن التي يتردد عليها السائحين العرب علي إلقاء الضوء على بعض المناطق السياحية والأثرية الغير نمطية.
وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية من خلال عرض المنتج السياحي والأثري المصري، حيث تم دعوة السائحين العرب لزيارة المقصد السياحي المصري، وذلك مع التأكيد على التزامهم بالإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا وأمور السلامة الصحية المتبعة.