كتب - خالد مصباح
أعلن اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، الجمعة، وجود حالة اشتباه بمرض «الفطر الأسود» جرى احتجازها في مستشفى تحت الملاحظة.
وأضاف «أبوليمون» «حتى الآن لا توجد أي حالات إصابة مؤكدة بمرض الفطر الأسود في المنوفية، ونحن في انتظار نتيجة التحاليل الخاصة بالحالة التي يُشتبه في إصابتها بالمرض».
وجهّزت مديرية الصحة في محافظة المنوفية غرفة عزل في كل مستشفى لمرضى «الفطر الأسود» تتضمن جميع المستلزمات المطلوبة.
وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية ضرورة العمل على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا.
