العناية الإلهية تنقذ شاب حاول الانتحار في سيدي جابر



 تلقت إدارة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من أحد المواطنين في منطقة سيدي جابر، للإبلاغ عن قيام شاب بمحاولة الانتحار شنقاً بعد الإفطار في شهر رمضان، أسفل كوبري سيدي جابر، وسط المارة، حيث تم إنقاذ الشاب وإبلاغ النجدة والإسعاف حيث تم نقله إلى مستشفى الأميري الجامعي.


وتبين من التحقيقات بعد وصول فريق من قسم شرطة سيدي جابر، أن الشاب يدعي أحمد سعد محمد  35 عاماً، من أهالي منطقة العامرية غرب الإسكندرية وفقاً للبطاقة الشخصية التي كانت معه أثناء نقله إلى المستشفي.