كتب/أحمد وائل
صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقب مباراه الأهلي والمصري وقال أن ️الفارق بين الأهلي والمصري هو أن الأهلي حصل على راحة يومين ونصف والمصري 10 أيام هم كانوا اسرع وأقوى وأكثر حيوية بسبب هذا الأمر.
وكان يمكن أن نسجل أكثر لكن القرار الأخير لم يكن جيداً الحمد لله أننا فوزنا بالمباراة.
وأكد أنه ️كان من الممكن ان نفوز بنتيجه أكبر وأهدرنا فرصتين سهلتين والتغيرات ساعدتنا كثيرا ومحمد هاني لم يكن سليم بنسبه 100% ولكن كان علينا إشراكه.
وسعد سمير قدم مباراه رائعه وكذلك رامي ربيعه و محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا لم يكن سيء.

