انتحار شاب بمدينة الاسكندرية





كتب / وعد أبوزيد 
اقدم شاب أربعيني على الانتحار بشنق نفسه بواسطة حبل من اعلى كوبري سيدي جابر بطريق الكورنيش بالاسكندرية مساء اليوم وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة سيدى جابر الى موقع البلاغ برفقة سيارة إسعاف 
وقال شاهد عيان : طلعت من الچيم دلوقتي ولقيت الراجل دة على الارض تحت الكوبري بتاع سيدي جابر بعد ما شنق نفسه 
وقام احد الشباب بقطع الحبل من اعلى الكوبرى وقاموا مجموعة من الناس أسفل الكوبري بحمله وقاموا بإنقاذه من الموت 
الشاب لا زال على قيد الحياة ووجد به العديد من الكسور منها كسر بالعمود الفقري وكسر بالقدم اليسرى وتم نقله إلى المسشتفى الجامعي لتلقي العلاج 
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة