كتب/ سلمى خليفة
استطاع فريق سيمبا التنزاني بقيادة بيير لوشانتر المدير الفني للفريق، تحقيق الفوز في مباراة اليوم على بطل التاسعة النادي الأهلي، بنتيجة 1-0، والتي تعد ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.
وأقيمت المباراة على ملعب "بنجامين مكابا"، وسجل فريق سيمبا الهدف من خلال تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31.
لتكون هذه هي الهزيمة الثانية للنادي الأهلي بعد تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريب الفريق، حيق جاءت أول هزيمة من فريق بايرن ميونخ في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.
وبفوز فريق سيمبا التنزاني اليوم، يرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر مجموعته، ويأتي في المركز الثاني النادي الأهلي الحاصل على 3 نقاط، يليه نادي فيتا كلوب المتساوي مع النادي الأهلي في عدد الأهداف برصيد 3 نقاط، ويأتي أخيراً نادي المريخ السوداني الذي لم يحصل على أي نقاط، وتلقت شباكه 7 اهداف، ولم يسجل سوى هدف واحد.
