ديديه جوميز: فخور جداً باللاعبين لأنهم طبقوا المطلوب منهم بشكل جيد



 

كتب/أحمد وائل 

صرح ديديه جوميز المدير الفني لفريق سيبما التنزاني عقب المباراة التي جمعت النادي الأهلي ونادي سيمبا وقال ما قاله بيتسو موسيماني عن اللعب ضد الجمهور تصريح لا يخرج من مدير فني لنادي بحجم الأهلي.




و الجميع يعلم أن المباريات تلعب في الملعب وليس في المدرجات وأشار أن فيروس كورونا غير منتشر في تنزانيا ولذلك حضور الجماهير أمر طببعي.



وأنه فخور جداً باللاعبين لأنهم طبقوا المطلوب منهم بشكل جيد وإن كنت أعتقد إنه كان بإمكاننا اللعب أفضل.


وأنه يعلم أنه يوم كبير لفريق سيمبا بسبب الفوز على الأهلي الأفضل في إفريقيا والحاصل على برونزية كأس العالم للأندية.

وأنه كان متفاجئاً بعض الأشياء لعدم البدء بكل من محمد مجدي قفشه والسولية.

وقال أن قفشه لاعب رائع وسريع ويمكنه فتح المساحات المغلقة وهو أحد اللاعبين الذي أعجب بأدائهم بشكل شخصي.

ولم يكن لدي تخوف من لاعب بعينه في الأهلي الفريق بالكامل قوي جداً ويلعب بطريقة جيدة جداً...

وأضاف أيضاً أنه شاهد أخر 4 مباريات للأهلي وحاولنا غلق المساحات في العمق رغم صعوبة الأمر علينا لكني راضي بكل ما قدمه لاعبي سيمبا.

َو أقول جملة لجماهير النادي الأهلي وقال الأهلي سيبقى دائماً رقم واحد في إفريقيا وسيعود للمنافسة.