كتب_أحمد وائل
صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقب لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني وقال أنا مدرب محترف ولا يشغلني حضور الجماهير ما دام الكاف قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.
والمباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم .
وأكد أنه ما زال أمامهم ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة و أيضاً أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب و اتتيح له فرصة في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة تحدث في أي مكان في العالم.

