إصابة ثنائي تي بي مازيمبي قبل مواجهة الهلال


 


كتب :دارالنعيم عابدين 


اصيب ثنائي فريق تي بي مازيمبي الكونغولي كينسانغالا، وآدم بوسو في تدريبات الفريق امس الاثنين بعد الاحتكاك العنيف بين اللاعبان ولكنها اصابه خفيفه وقد يشارك اللاعبان في مباراة اليوم أمام نادي الهلال السوداني، وكان مازيمبي الكونغولي قد عاني في الأيام الماضية من إصابات عدد من افضل  لاعبيه، حيث وصل إلى الخرطوم وهو يفقد أربعة لاعبين مميزين.


ويستضيف فريق الهلال السوداني اليوم الثلاثاء الغربان في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا،وكان الهلال قد خسر في الجولة الأولي امام صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون مقابل وتعادل شباب بلوزداد الجزائري امام الغربان في الكنغو.