طبيب الأهلي يزف أخبار سارة عن مصابي الأهلي


 


كتب/أحمد وائل 

صرح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي وقال أن محمد محمود بدأ الجري حول الملعب منذ أسبوع وإن شاء الله خلال أسابيع قليلة يكون متواجد مع الفريق. 



و أما بخصوص محمود متولي من الممكن أن يسبق البرنامج العلاجي الخاص به فلقد وضعنا ٩ أشهر مدة لعودة اللاعب من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي لكن إن شاء الله سيكون متواجد معنا قبل ذلك. 



أما عن أمور كريم نيدفيد مستقره حاليا وخلال أيام قليلة سيكون متواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية.