كتب- ناريمان ياسر
عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق إلى القاهرة بعد خوض مباراة تونجيت السنغالي التي أقيمت أمس الثلاثاء في السنغال ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.
تعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي بدون تسجيل أهداف في المباراة التي جمعتهم امس في تمام الساعة السادسة مساءً بالبطوله الافريقية، ليستمر الزمالك فى أهدار نقاط في مستهل البطولة الافريقية بعد التعادل ايضا مع مولودية الجزائر في الجولة الاولى.
يتواجد الزمالك بالمركز الثاني بترتيب المجموعة الافريقية برصيد نقتطين بفارق نقطة واحدة فقط عن الترجي صاحب المركز الأول، بينما يتواجد تونجيت السنغالي بالمركز الرابع برصيد نقطة.
الجدير بالذكر تضم المجموعة الترجى التونسى والزمالك المصرى ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.
