أجهزة الأمن تكشف جهود القبض علي المتهم في تشويه وجه مدير مستشفي





كتب.. رانيا عنتر


كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الجمعة، أن المتهمين في واقعة إلقاء مادة حارقة «ماء نار» على الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام ب طنطا هم 3 عاطلين وطبيب وسكرتيرة.



وتوصلت تحريات المباحث، أن المتهمين هم «ج. أ. م»، 27 عاما، عاطل، مقيم مركز طنطا وله معلومات "مسجل سرقة" ومخدرات، و«و. م. أ»، 45 عاما، عاطل، مقيم مركز طنطا ، و«ر. ع. أ»، 44 عاما، عاطل، وله معلومات، و«م. أ»، طبيب استشاري، و«هـ. أ. ح»، دبلوم وسكرتيرة بعيادة الطبيب المتهم.


وتبين من التحريات الأمنية بفريق البحث الجنائي، أنه كان هناك اتفاق على مبلغ مالى قدرة 10 آلاف جنيه للتنفيذ، تم استلام 3 آلاف منهم قبل تنفيذ الجريمة، وأن المتهمين حاولوا تنفيذها قبلها بيوم، ولكن فشلت المحاولة، وأن يوم التنفيذ حضر المتهم الرئيسي عند عيادة المجني عليه، وأبلغه أنه السايس وعند فتحه شباك السيارة القي عليه ماء النار.


وأضاف التحريات، أن كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة، رصدت سير المتهم في عدة شوارع حتي استقلاله توك توك ووصوله لشارع السوق بميت حبيش، وبتوسيع دائرة الاشتباه تم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة، وبمناقشته أكد تحريضه من المتهم الثاني، وبحضور المتهم الثاني أكد علي أن هناك اتفاقا علي تنفيذ الواقعة مقابل 10 آلاف جنيه، وتم استلام 500 من إجمالي المقدم 3000 جنيه المتفق عليه، وتم شراء ماء النار من أحد المحال التجارية بسكة المحلة.


وبتقنين الإجراءات الأمنية، تم ضبط جميع المتهمين، وفتح باب التحقيق التي استغرق أكثر من 18 ساعة، وبسؤال المتهمين أقروا الواقعة، عدا المتهم الطبيب أنكر معرفته نهائيا دون أي مبرر.


كان مدير مستشفى المنشاوى العام ب طنطا ، قد تعرض، مساء الأربعاء، لقيام اثنين مجهولين بإلقاء ماء نار على وجه حال مغادرته عيادته الخاصة الواقعة بنطاق قسم ثان طنطا .


وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا ، عن بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء مياه نار على وجه الدكتور محمد جابر مدير مستشفى المنشاوي العام وإصابته بحروق في الوجه، وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين قيام مجهولين بإلقاء مادة حارقة ماء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام، أثناء نزوله من عيادته الخاصة بدائرة قسم ثاني طنطا .