كتب: ناريمان ياسر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الفوز على نادي سموحه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهم اليوم على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.
أفتتح تسجيل أهداف اللقاء اللاعب أشرف بن شرقي عن طريق ضربة جزء في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.
سدد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك تسديدة قوية ليهز شباك الهاني سليمان ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 31.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الزمالك الى النقطة السابعة ليحتل المركز الثاني، حيث خاض 3 مواجهات حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مواجهة، بينما يتواجد سموحة في المركز الثامن برصيد خمس نقاط، حيث خاض أربع مواجهات حقق الفوز في مواجهة وتعادل في مواجهتين وتلقي الهزيمة مرة واحدة.
