كتب _ خالد مصباح
تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على سموحة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الثالث في الدوري الممتاز، على ستاد الإسكندرية.
وسجل أهداف الفارس الأبيض، كل من أشرف بن شرقي في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، والهدف الثاني كان لاحمد أبو الفتوح في الدقيقة 32.
وكان الزمالك، مسيطر على الكورة وعلى المباراة بشكل كبير، وسدد العديد من الهجمات على مرمى سموحة.
وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري، بينما سموحة يظل في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.
ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي السبت المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.
أما سموحة ، يواجه سيراميكا كيلوباترا في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، على ملعب الاسكندرية، بنفس اليوم.
