كتب: ساره محمد
علق الكابتن رامي السبيعي الملقب بـ "بيج رامي" على الحديث المتداول عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام بشأن طلبه 500 ألف جنيه نظير الظهور في برنامج تلفزيوني.
إعلان
وقال رامي، في تصريح ، اليوم الاثنين: "أنا مبتكلمش في أي فلوس خالص، في شركة هي اللي بتتفاوض بإسمي وكل الأمور دي مع الشركة".
وأوضح" برنامج معكم منى الشاذلي" فى بيان صحفي إنه تم تداول أخبار كاذبة، عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري "بيج رامي" وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق، ويؤكد أن علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التى يستضيفها قائمةعلى الاحترام المتبادل، وإننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبنى احتفاءنا بهم على أساس المنفعة او الرؤى الضيقة.
كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيج رامي.
