إحتفال شباب قرية ابيار التابعة لمركز كفر الزيات بفوز الأهلى وظهور حالة من الوحدة الوطنية تقلب الليل نهار

 



كتب_على غنيم


قام مجموعة من شباب قرية ابيار التابعة لمركز كفر الزيات بالخروج بعد إنتهاء مبارات نهاية دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز نادى الاهلي على نادى الزمالك وحصولة على كأس المركز الأول للمرة التاسعة .



ولقد خرج الشباب جميعاً في روح رياضية مما ادي الي منظر رائع إحتفالا بهذا الحدث وقاموا بتشغيل الاغانى وإشعال الشماريخ والرقص سويا وانقلب ليل القرية نهاراً مليئا بالفرحة والسرور .



والجدير بالذكر أن قوات الداخلية قد قامت بعمل دورات أمنية قبل بداية المباراة وقامت بغلق جميع المقاهى والمطاعم حفاظاً على الواطنين .