محافظ الشرقية يتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة بأبو حماد





كتب _ آية منصور


قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم السبت ، بمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها لصيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة 400/70 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 410 متر وعرض 7 متر، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الري وبتكلفة مليون جنيه.



وبرفقته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد.



وأكد غراب على رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبري في أسرع وقت ممكن مع مراعاة الجودة في التنفيذ والإلتزام بالمواصفات الهندسية المحددة، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد على المواطنين.




وقال محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.



 وقد قام غراب مطلع الأسبوع الماضي بزيارة تفقديه لمتابعة تنفيذ الأعمال بكوبري العباسة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ وذلك بعد تلقيه شكوى من أهالي قرية العباسة تفيد بتباطؤ الأعمال بالكوبري وتقاعس الشركة المنفذة عن العمل ليتوجه المحافظ بنفسه لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال بالكوبري ويشدد على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال، مؤكدًا انه لن يسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة.