هدم أبراج الحمام فوق أسطح المنازل في بورسعيد




كتب _ آية منصور


قامت أحياء محافظة بورسعيد، بشن حملات مكثفة، صباح اليوم السبت، لرصد وإزالة المخالفات البيئية فوق أسطح المنازل، ومتابعة شكاوى المواطنين بعدد من المناطق. 



وقال اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي، أنه تم رصد أبراج حمام مخالفة فوق أسطح عدد من المنازل، وجرى هدمها والتنبيه على أصحابها بعدم العودة للمخالفة مرة أخرى. 



مؤكدًا على استمرار ومتابعة تنفيذ هذه الحملات، وإزالة المخالفات البيئية، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مرتكبيها، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.