كتب - إسراء القاضي
أكد العقيد محمود القاضي مدير العمليات بالشركة الأفريقية للأمن والحراسة المكلفة بتأمين مبارتة نهائي دوري أبطال أفريقيا ، أن جميع أفراد الأمن الذين سيتواجدون في ممرات اللاعبين خضعوا لمسحة للتأكد من سلبية عيناتهم .
وقال محمود القاضي في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك ، أن بوابات استاد القاهرة ستفتح في تمام الساعة الخامسة مساءً ، وستغلق أبوابها الساعة الثامنة مساءً .
وأضاف القاضي : " تم وضع خطة أمنية بالتنسيق مع وزارة الداخلية.. هدفنا خروج المباراة بشكل يليق بشكل مصر " .
وعند سؤاله عن الحضور فى ملعب المباراة ، قال القاضي : "يقتصر الحضور على 25 دعوة للنادي الأهلى و25 دعوة للزمالك ، و25 دعوة لاتحاد الكرة ، و25 لوزارة الرياضة ، و150 للاتحاد الإفريقي " .
وتابع : " التواجد الأمني في محيط الأمن سيكون محدود ، والأمن سيكون متواجد بعيداً عن التراك ، ونتمنى ألا يحدث شيئاً للاضطرار لدخول التراك " .
وانهى حديثه قائلاً : " نحرص على الأمن وسلامة اللاعبين ، وسيكون الدخول من خلال كشوفات معتمدة من وزارة الداخلية " .
