الهلال السوداني يحقق الفوز على فيبرس

 



كتب_دارالنعيم عابدين


تمكن فريق الهلال السوداني من تحقيق الفوز على نادي فيبرس الاوغندي بهدف دون مقابل سجله وليد الشعلة في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ماري. 


ويستقبل نادي الهلال فيبرس في الاسبوع القادم في لقاء الاياب الذي يقام في السودان.