عودة 2115 لاجئ من أرمينيا إلى إقليم ناجورنو قره باغ خلال ال 24 ساعة الماضية




كتب_ندى أحمد 


صرحت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن 2115 لاجئًا عادوا من أرمينيا إلى إقليم ناجورنو قره باغ، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك من خلال مساعدة قوات حفظ السلام الروسية. 


حيث قالت الوزارة في بيان لها أن 21083 لاجئًا عادوا إلى منازلهم في الإقليم منذ 14 نوفمبر الحالي.


وأضافت أن نظام وقف إطلاق النار، امازال ساريًا على امتداد خط التماس بين الطرفين الأرميني والأذربيجاني في المنطقة، حيث فُرص وفقًا لبيان روسيا وأرمينيا وأذربيجان في 10 نوفمبر.