كتب - إسراء القاضى
أعلن النادى الإسماعيلى ، التعاقد مع الأنجولى آرى بابل لاعب بريميرو دى أوجستو السابق ، كأول صفقات الإسماعيلى للتعاقد الجديد .
وأصدر النادى الأسماعيلى عبر موقعه بياناً رسمياً ، أكد فيه إتمام الصفقه مع الأنجولى بابل بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات .
وأشار الإسماعيلى عبر موقعه الرسمى ، إلى أن بابل تواجد فى مقر النادى صباح اليوم الخميس ، حيث كان فى استقباله إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة .
وتوج النجم الأنجولى عام 1994 بلقب بطولة الدورى مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلى مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب فى ثلاثة مراكز هم الجناح الأيمن والجناح الأيسر والمهاجم الصريح .
