كتب - إسراء القاضى
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " تأجيل مباراتى إياب نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى ، وذلك بناء على مناقشات جرت على مدار اليوم الخميس .
وقال " كاف " فى بيان رسمى أصدره اليوم الخميس : " مباحثات بين الأندية وخبراء الاتحاد الأفريقى لخطة تنسجم مع النصوص اللائحية ومصلحة مباراة العودة وفى هذه المرحلة من النقاش تقرر تأجيل نصف نهائى الزمالك أمام الرجاء المغربى " .
أما عن نهائى دورى أبطال أفريقيا ، فقد أوضح الاتحاد الأفريقى : " بناء على طلب السلطات المصرية ، تم تأجيل موعد المباراة موعد المباراة النهائية ، المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن فى التقويم ، فى هذه المرحلة ، ليس هناك ما هو مناسب لجميع أصحاب المصلحة" .
وطلبت السلطات المصرية من الاتحاد الأفريقى تأجيل نهائى دورى الأبطال إلى موعد لاحق ، وتم قبول الأمر بشكل مبدئى غير أنه لم يتم الموافقة على الموعد المقترح بخصوص إقامة المباراة .
وكان من المقرر أن يلعب الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بمصر ، وكان قد تم تأجيل المباراة من موعدها السابق المقرر يوم 24 أكتوبر الماضى ، لتقام 1 نوفمبر ، وهو الموعد الذى تم تأجيله مجدداً .
