كتب _ نورا صابر
صرح أحمد أحمد رئيس الكاف إكتشافه بأصابته بفيروس كورونا وذلك بعد وصوله للقاهرة يوم 28 من أكتوبر الماضي وهو ما صرح بهِ الأتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).
وصرحَ بأنه سيخضع لفترة من العزل الصحي حتي المعافاة بإذن الله وهذه الفترة قد تصل لمدة 14 يوماً وأنه قد ظهرت عليه أعراض المرض والتي كانت تقتصر علي أعراض أشبه بالأنفلونزا مما دفعه لأجراء أختبار الفيروس وقد ظهرت النتيجة إيجابية .
وتظهر موجة عارمة من الغضب وذلك بعد قراره بتأجيل مبارتي دوري الأبطال المتبقيتان وذلك لموعد غير محدد.
وأنه سيتم الألتزام بالأجراءات الوقائية والصحية حتي يتم له الشفاء
