رسمياً.. جاهزية 14 لاعباً من الرجاء لمواجهة الزمالك

 



كتب - إسراء القاضى


قالت تقارير مغربية اليوم الخميس ، أن قائمة الفريق التى تستعد للقاء الزمالك فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ارتفعت إلى 14 لاعباً .


ومن المقرر أن تقام المباراة فى الأول من نوفمبر على استاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ، علماً بأن الزمالك حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 1-0 .


وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب فى 24 أكتوبر الجارى ، إلا أن تفشى فيروس كورونا بين صفوف الرجاء أجبر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " على تأجيل المباراة .


وبحسب ما جاء فى صحيفة "le 360" المغربية ، فإن قائمة الرجاء التى مقرراً لها السفر إلى القاهرة ارتفعت إلى 14 لاعباً بعد إعلان الرجاء تعافى 4 لاعبين جدد أمس الأربعاء .


وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن القائمة تضم حارس مرمى وحيد وهو أمير الحداوى ، بينما يضم خط الدفاع كلاً من : بدر بانون ، سند الورفلى ، عبد الإله مدكور ، إلياس الحداد ، عبدالرحيم شاكير . 


فيما يضم الوسط كلاً من : محمد زريده ، فابريس نغوما ، زكرياء الوردى ، عبد الإله الحافيظى ، بينما يتواجد فى الهجوم كلاً من : بين ملانجو ، أيوب نناح ، أنس جبرون . 


جدير بالذكر أن نادى الرجاء المغربى لم يعلن حتى الآن موعد سفره إلى القاهرة للقاء الزمالك .