بهدف الإزالة والتصالح والتقنين والنظافة.. اجتماع موسع لرئيس مركز ومدينة المحلة



كتب_ شيماء عادل 

عقد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى اجتماعا موسعا اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية.


وقد شدد على إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية ومساعدة المواطنين في إجراءات أعمال التصالح والتقنين وكذا متابعة ملف النظافة ومتابعة عمل متعهدي جمع القمامة وفسخ التعاقد مع المتعهد الذي يثبت تقصيره وإهماله في عمله.



وكما شدد خلال اللقاء بضرورة غلق جميع مراكز الدروس الخصوصية وأكد على ضرورة استمرار حصر جميع المنشآت الآيلة للسقوط و إخلاء السكان منها وقطع جميع المرافق عنها وإزالتها فورا كما نوه على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد و متابعة قرارات مجلس الوزراء.



و من الجدير بالذكر أن الوحدات المحلية قد قامت خلال الأسبوع الحالي بالعديد من المهام وأهمها :

 تطهير مصرف شبرا ملكان ورفع ناتج التطهير وإقامة العديد من حملات النظافة المكثفة و التي استهدفت مداخل مدينة المحلة والطريق الدائري والطرق الرئيسية ومداخل القرى وطرق المقابر كما تم تجميل ودهان أرصفة مدخل المحلة الجنوبي وتطهير وتعقيم المساجد خاصة قبل أداء صلاة الجمعة و صيانة أعمدة الإنارة بمداخل قرية صفط تراب وتطهير خطوط الصرف الصحي بقرية منشيه الأمراء بسيارة التطهير " بالنافوري " وإعداد وتجهيز مدخل منشيه الأمراء للرصف.