كتب _ أمل عمر
تم إخبار جميع الركاب الذين كانوا على متن رحلة جوية إلى ويلز من جزيرة يونانية بالعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابة البعض على متن الطائرة بفيروس كورونا .
كان على متن الطائرة سبعة أشخاص من ثلاثة أطراف مختلفة أثبت مسؤلو الصحة اصابتهم بفيروس كورونا ، وتواصلت هيئة الصحة العامة في ويلز مع 193 راكباً وطاقم الطائرة .
و يأتي ذلك في الوقت الذي ثبتت فيه إصابة مجموعة من الأشخاص من بليموت بالفيروس بعد عودتهم من زانتي .
و نتيجة لذلك ، فإننا ننصح بأن يتم اعتبار جميع ركاب هذه الرحلة على اتصال وثيق ويجب أن يعزلوا أنفسهم .
