الزمالك يعبر من إنبى بنجاح



كتب: طه جبريل


 استطاع نادى الزمالك تحقيق الفوز على نادى إنبى بنتيجة 1/0 بصعوبة للاعب محمود حمدي الونش قلب الدفاع من ضربة ركنية.

استحق نادى الزمالك الفوز اليوم كانت المباراة من جانب واحد فقط من جانب نادى الزمالك الذى أهدرا الكثير من الفرص المحقق  .

كان إنبى رد فعل للزمالك لم يفعل شىء فى المباراة سوا الدفاع فقط من نص الملعب واللعب على الهجمات المرتدة واستغلال سرعات محمد شريف.

كان فوزا مهم اليوم للنادي الزمالك قبل مباراتة الهام جداً  أمام نادى بيراميدز والمنافسة القوية بينهم على المركز التانى فى جدول الترتيب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا.

ولكن خسر نادى الزمالك اليوم  لاعبه طارق حامد نجم خط الوسط فى الفريق بسبب حصول اللاعب  على البطاقة الصفراء الثالثة ليغيب عن مباراة بيراميدز المهم جدا للفريق.

دخل الزمالك اليوم بتشكيل مكونا  من ابوجبل في حراسه المرمى ومحمود علاء والونش و أحمد عيد  عبد الله جمعه و طارق حامل و فرجاني ساسي وفي الامام اوباما وبن شرقي وزيزو امامهم مصطفى محمد على.

من جانب الاخر نادى إنبى التشكيله مكونه من محمود جاد في حراسه المرمى اسامه جلال وابراهيم يحيى  على فوز كريم فؤاد   حميد ماو وحسام غالي وعبد الرحمن عامر وانا مهم ثلاثه هجومي محمد بسيوني و فيستون عبد الرازق وامامهم محمد شريف.

بدأ الشوط الأول من بضغط من الزمالك وخطورة ولكن بلا فرص وكان إنبى يعتمد على الكورات المرتد ولكن لم يشكل خطورة  وكان الشوط الأول فقير فنيا وانتهى الشوط الأول.

بدأ الشوط الثانى  بضغط من نادى الزمالك وضيع العديد من الفرص حتى جاءت الدقيقة 73 واحراز الاعب محمود حمدى الونش الهدف من ضربة ركنية.

حاول إنبى ادراك الموقف والعودة فى المباراة
ولكن الوقت كان متأخرا وانتهت المباراة بفوز الزمالك على إنبى بهدف دون رد.