كتب_ رنيم علي
توفي الممثل الأمريكي تشادويك بوسمان ، الذي اشتهر بلعب دور النمر الأسود في سلسلة Marvel ، عن عمر يناهز 43 عامًا. وذكر بيان نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه توفي في منزله بلوس أنجلوس مع زوجته وعائلته إلى جانبه.
حيث تم تشخيص إصابة بوسمان بسرطان القولون المرحلة الثالثة قبل أربع سنوات لكنها لم تنشر المعلومات وسائت حالته ووصلت إلى المرحلة الرابعة من السرطان.
ولكنه ظل يصور الأفلام ويقوم بالجولات غير مستغلًا مرضه إعلاميًا من اجل كسب التعاطف هذه الأخبار تركت المعجبين وعالم السينما مذهولين. وقالت عائلته في البيان: "مقاتل حقيقي ، ثابر تشادويك خلال كل ذلك ، وقدم العديد من الأفلام التي أحببناها كثيرًا".
واستكملت عائلته الحديث قائلة"وقد تم تصويرهم جميعًا أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي. لقد كان شرفًا لمسيرته المهنية إعادة الملك T'Challa إلى الحياة في Black Panther."
