أخر تطورات قضية ريهام سعيد و وائل عبد العزيز



كتب _ أسماء كرم

حدثت تطورات جديدة في القضية المرفوعة من قبل ريهام سعيد ضد وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز ، والتي تتهمه فيها بالسب والقذف بعد أن قام بمهاجمتها ومجموعة من المشاهير .

حيث قام برفع هذه القضية بسبب تعاطفها مع ياسمين بعد ماصرحت بخبر علاقتها بأحمد العوضي ، حيث صرح شعبان سعيد المحامي الخاص بريهام سعيد أن النيابة طلبت من ريهام أداء أقوالها وسماع أقوال وائل أيضاً .

وبالرغم من أن وائل قام بحذف الفيديو الذي هاجم فيها ريهام وآخرين من النجوم لكن وبحسب الشكوى المقدمة من ريهام حيث وصفها " مابعتبركيش إعلامية أتفرج عليها ....هو إنتي مش حبسوكي ولبستي الأبيض" ، وقام المحامي شعبان سعيد الخاص بريهام بتقديم الفيديو إلى المحكمة .

وقام وائل برفع دعوى ضد ريهام بتهمة السب والقذف بسبب تعليقها على الفيديو الخاص به ، ونشرت ريهام وعلقت " أكيد يوم القيامة قرب الاخ بيتكلم على عرضه وشرفه لو فاكر انك ضايقتها فأنت ضايقتنا إحنا وصدمتنا ".