واصلة غضب من قبل راغب علامة.. والسبب




كتب_ رغدة رضا 


حالة غضب شنت من قبل الفنان راغب علامة ضد النظام الحالي في لبنان، وعبر عن ذلك خلال نشره تغريدة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلا: «دولة السرقة وحارة كل مين إيدو إلو! لا حلول فى لبنان طالما هذا النظام موجود! إنه نظام السرقة والمحاصصة والإجرام».


وأكمل معبرا عن سخطه ضد من يشارك في أعمال الشر من أجل إسقاط البلد، قائلا: «الكل يسرق والكل يكذب والكل يحرق البلد ويقتل الشعب. ليس هناك أى جهة نستطيع اللجوء إليها. كلهم شركاء فى الشر والسرقة وإفلاس الدولة! وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب».


بالإضافة إلى الهجوم الذي وجه من علامة إلى السلطات الطائيفية، بسبب نهبهم لأموال الشعب على ذلك ذلك أيضا قائلا: «ووضعت الجيش اللبنانى والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذى يعانى من انعدام وجود بصيص نور فى حياته».