كتب _ندا عشري
وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن حملاتها المُكبرة لضبط المخالفين للقرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال البناء بكافة المحافظات لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بكافة المحافظات.
فقد قامت أجهزة وزارة الداخلية بضبط عدد (88) شخص لمخالفتهم القرار المشار إليه ، وذلك خلال 24 ساعة.
وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء: إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل أي سائق نقل جماعى لم يلتزم بإرتداء الكمامات الواقية للحد من انتشار فيروس كورونا
فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (1656) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية.
جارى إستمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.
