كتب: أحمد سويلم
هنأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، "اللواء مهندس شريف فارس" رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمناسبة حصول الشركة على تجديد اعتماد شهادة الأيزو، للعام الثاني على التوالي.
مشيدًا بالمجهودات الكبيرة التي تبذل في أعمال الصيانة الدورية لتقديم كوب مياه نظيف، أيضاً فى نفس الوقت قام بتهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
