ناهد السباعي ترد على تصريحات يوسف الشريف أنا بدافع عنه لأني بدافع عن حرية الناس عموماً



كتب - رضوى خالد

 فى برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية "لميس الحديدي "المذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، علقت الفنانة ناهد السباعي على تصريحات الفنان يوسف الشريف، حول اشتراطه عدم ملامسة النقائلة : "أنا بدافع عنه لأني بدافع عن حرية الناس عموماً في آرائهم طالما أنها لا تتعارض مع حريتي".


وقالت : "الناس تدافع عن حريات كثيرة هذه الفترة فلماذا لا نتقبل حرية يوسف، لابد أن نحترم حرية الاختيار، الناس تدافع عن الحرية الجنسية والعقيدة ليه تنتقدوا شخص عنده قناعات مختلفة معايا".




وذكرت : "الطرفان أحرار أنا حرة في رأيي وهو حر في رأيه ولازم نتقبل بعض". 





وتابعت : "يوسف فنان كبير جداً وحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهده كبيرة جداً في مسلسل "النهاية".. دي شروطه في الشغل ومن لا يعجبه لا يعمل معه".



وأكدت الفنانة ناهد السباعي أن تأييدها ليوسف الشريف لا يعني موافقتها على كلامه ولكنها حرية الرأي والاختيار، مشيرة إلى أنها تؤيد فكرة "السينما والمسلسل " بكل التفاصيل لكنه في ذات الوقت علينا احترام الآراء الأخرى، وقالت أيضاً : "90 في المئة من النجوم الكبار رأيهم مثل يوسف الشريف".


وقالت بالرغم من إن أبي وأمي كانا دويتو ناجحاً للمنتجة والمخرج وبحب ده أوي لكني لا أريد الزواج من رجل في نفس مهنتي، أحب أن يكون في مهنة مختلفة لأن الرجال عندما يشعرون أن المرأة مستقلة شوية عنه، ولا تحتاج إليه، وها يقلق رجالاً كثيرين”.