لقاء الخميسي لزوجها :لم هدومك وامشي من هنا


كتب_ شاهندة محمد 

 أعلنت الفنانة "لقاء الخميسي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي "وائل الإبراشي" على القناة الأولى نفي خبر إصابة زوجها "محمد عبدالمنصف" بفيروس كورونا ، بعد تداول ذلك في بعض الصحف.

من ثم قالت ضاحكة :"أنا لاقيت صحابي بيتصلوا بيا بيقولوا إن عبدالمنصف مصاب فأنا رحت ليه وكان نايم وقلت ليه ...قوم يا ابني ...قوم المسحة طلعت إيجابية...لم حاجتك وامشي من هنا وترتني"،وأكدت أن زوجها عمل المسحة منذ أيام مع نادي "دجلة" حيث أنه حارس مرمى به، وظهرت النتيجة سلبية. 

 بالإضافة إلى أنها ذكرت خوفها من عودة النشاط الرياضي ، وأضافت أن التوقيت غير مناسب لذلك، وتابعت عن طريق الضحك قائلة:"أنا من أول ما قالوا النشاط الرياضي راجع فقلت لعبد المنصف روح العب لوحدك متجيش عندنا تاني...وعندك شقة الدقي أقعد فيها ...الواحد بيخاف على نفسه".


وكذلك عبرت عن رأيها في العزل المنزلي وقالت إن هذا جعل حالة من الألفة والمودة بين أفراد الأسرة،وتابعت:"أنا عملت كيك لأول مرة في حياتي ، وعبد المنصف أبدع في سقي الجنينة و الورد".