كتب _ أسماء كرم
أعربت المخرجة كاملة أبو ذكري عن إعتذارها عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "ب100وش" الذي حقق نجاحاً كبيراً عند خوضه للسباق الرمضاني هذا العام.
وأكدت أثناء لقائها مع برنامج "ETبالعربي" على عدم وجود خلاف بينها ومنتج العمل جمال العدل ، وأن السبب الحقيقي وراء عدم تقديمها للجزء الثاني هو رغبتها في خوض تجربة مختلفة ، وأنها قدمت مالديها في الجزء الأول.
حيث أخذت قرار عدم خوض السباق الرمضاني للعام القادم نظراً للإرهاق التي تعرضت له أثناء تصوير الجزء الأول.
وأكدت على رغبتها في العودة إلى السينما بعد غياب دام إلى 4سنوات ، حيث كان أخر أعمالها هو فيلم "يوم للستات" ، وتسترجع عودة للسينما مره أخرى بفيلم "تحت المظلة" المأخوذ عن رواية نجيب محفوظ ، حيث يكون من سيناريو مريم نعوم وإنتاج كريم أبو ذكري ، ومازال العمل قائم عليه
والجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل"ب100وش"من بطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ، وإنتاج جمال العدل وإخراج كاملة أبو ذكري ، وسيناريو وحوار عمرو الدالي و أحمد وائل .
