كتب_ ياسمين مجدي
نشرت الفنانة الاستعراضية دينا فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» يتحدث عن وعكة صحية تعرض لها ابنها.
وعلقت الراقصة الاستعراضية دينا على الفيديو قائلة: «سلامتك يا حبيبي، بلاش أكل من بره في الأيام الحر دي يا جماعة علي جاله تلبك معوي من الاكل ده».
وقالت دينا خلال الفيديو: «علي يا جماعة كل أكله من بره وجع له بطنه»، وطالبته بنصح المشاهدين أخذ العبرة وعدم شراء الوجبات الجاهزة إلا أنه قال: «كلوا من بره اللي انتوا عاوزينه».
وقد قام بعض الفنانين بالتعليق على الفيديو بألف سلامة عليك يا علي، منهم الفنانه غادة عبد الرازق.
