محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تفجر مفاجأة في تقرير الطب الشرعي


كتب_ميادة عبد الفتاح

نشرت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم رهاب بيطار تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"توتير" تكشف فيه وجود قرار يقلب موازين قضية السوري الراحل محمد الموسي.

وقالت رهاب بيطار :"للهدوء دور كبير في حل الألغاز" وفي تغريدة قالت رهاب:"رداً علي ما يدور فإن أهم ما في التقرير السوري هو تحول القضية من جريمة دفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد".

ردت الدكتورة رهاب بيطار محامية أسرة الشاب السوري محمد الموسي المعروف إعلامياً بقتيل فيلا نانسي عجرم على الصورة المتداولة لنجلها وهو يظهر فيها مع "نانسي"المتهم زوجها (فادي الهاشم)بقتل محمد الموسى وأكدت في تصريحات صحفية أن وجود ابنها في الصورة مع نانسي عجرم شئ عادي لأن ابنها مصمم حفلات لكثير من النجوم ومن الطبيعي أن يظهر معهم وهذا الصورة تم التقاطها من عام ٢٠١٦.

كما نشرت المحامية تغريدة أخرى عبر "تويتر" كشفت عن تفاصيل تقرير الطب الشرعي السوري بالقضية إذا كتبت:"عطفا على التقرير الطب السوري فإن القاتل والضحية كان بوضعية التقابل لأن كل المرامي النارية من الإمام نحو الخلف وإن كليهما أو إحدهما كان متحركا لأن جهات الرمي مختلفة".

وتعود القضية المنظورة بالقضاء اللبناني حتي الآن إلى أول يناير الماضي ٢٠٢٠ حينما تحدثت وسائل الإعلام المختلفة بأخبار قتل الشاب السوري محمد حسن الموسي في فيلا نانسي عجرم برصاص زوجها (فادي الهاشم) الذي أدعي أن القتيل قد جاء إلى الفيلا بهدف السارقة وتهديد المتواجدين بالقتل وعلى الجانب الآخر نفت أسرة الشاب تلك الإدعاءات وأكدوا أن "الموسي" كان يعمل في فيلا الفنانة وجاء من أجل أخذ حقوقه المتأخرة وليس إلى السارقة كما قال فادي الهاشم.