كتب_أسماء محمد
حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى لاعبى الفريق من الظهور إعلاميا دون الحصول على موافقته وقال مصدر داخل الأهلى إن تحذير عبد الحفيظ للاعبين امتد أيضا إلى المداخلات الهاتفية فى البرامج التليفزيونية والإذاعية خلال فترة تجميد النشاط الرياضى حاليا بسبب فيروس كورونا.
ويأتى قرار عبد الحفيظ بعدما ظهر عدد كبير من لاعبى الأهلى فى عدة برامج فضائية مستغلين فترة توقف الدورى الحالية ودون الرجوع للنادى الأمر الذى جعل مدير الكرة يصدر هذا القرار خاصة أن بعض اللاعبين قد يتجاوزون الخطوط الحمراء فى ظهورهم الإعلامى.
كما حذر عبد الحفيظ أن من يظهر فى أى وسيلة إعلامية دون الرجوع له أنه سيوقع عليه غرامة مالية.
