قرار وزير التعليم العالي بشأن الترم التاني



كتب_أسماء وليد 

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم منشورا بشأن ما كتبته بعض المواقع الالكترونية و صفحات التواصل الاجتماعي ، عن أنباء بشأن إلغاء الفصل الدراسي الثاني لفرق النقل (الأولى و الثانية و الثالثة ) بالجامعات و المعاهد واعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول كنتيجة نهائية للعام الدراسي الحالي و تعقيم اللجان وامتحانات الفرقة الرابعة .

حيث قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزير التعليم العالي و البحث العلمي، التي نفي تلك الأنباء مؤكدة أنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن موضحة أن ما تم الغاؤه هو امتحانات الميدتيرم وضم درجاتهم لإمتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني لجميع الفرق الدراسية بالجامعات عقب انتهاء فترة التعليق مع عقد الإمتحانات بدءا من ٣٠ مايو المقبل ، كما تم التأكيد على قرارات مجلس الأعلى بالجامعات الصادرة يوم ٢١مارس الحالي .