عاجل. إصابة 500 شرطي بفيروس كورونا في نيويوك


كتب_يؤانا فكتور 


أكدت الشرطة بنيويوك بإصابة 500 شرطي وتمكن المرض من 200 منهم في يوم واحد .

أعلنت الشرطة أمس تم فحص 442 ضابطا و70 موظفا وجاءت نتائجهم موجبة .

ولايزال أكثر من 4.1 ألف ضابط في شرطة نيويوك في إجازة مرضية أي نحو 11.4% من إجمالي عدد موظفيها .

وسجل يوم الخميس بأول حالة وفاة بسسب كورونا المستجد في صفوف الشرطة نيويورك .

والضحية هي موظف مدني يبلغ من العمر 62 عاما .

حيث أن تم نقل نائب رئيس الشرطة "جون ميلر" إلى المستشفى في حالة حريجة وقاسية بسبب الفيروس .

تعد ولاية نيويورك أكبر بؤرة للفيروس في البلاد وجاء عدد مصابيها حوالي 44 ألف وعدد متوفيها 450 حالة .