كتب_يؤانا فكتور
أكدت الشرطة بنيويوك بإصابة 500 شرطي وتمكن المرض من 200 منهم في يوم واحد .
أعلنت الشرطة أمس تم فحص 442 ضابطا و70 موظفا وجاءت نتائجهم موجبة .
ولايزال أكثر من 4.1 ألف ضابط في شرطة نيويوك في إجازة مرضية أي نحو 11.4% من إجمالي عدد موظفيها .
وسجل يوم الخميس بأول حالة وفاة بسسب كورونا المستجد في صفوف الشرطة نيويورك .
والضحية هي موظف مدني يبلغ من العمر 62 عاما .
حيث أن تم نقل نائب رئيس الشرطة "جون ميلر" إلى المستشفى في حالة حريجة وقاسية بسبب الفيروس .
تعد ولاية نيويورك أكبر بؤرة للفيروس في البلاد وجاء عدد مصابيها حوالي 44 ألف وعدد متوفيها 450 حالة .
