الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في جنوب أفريقيا


كتب_ أسماء محمد

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى تولى رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بجنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 7 مارس المقبل فى إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

 ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلى إلى جنوب إفريقيا مساء الأحد المقبل من أجل ملاقاة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز في إستاد القاهرة في تمام السادسة مساء السبت في لقاء الذهاب بحضور 30 ألف من مشجعي النادي الأهلي بينما يقام لقاء الإياب في الثالثة عصر يوم 7 مارس المقبل في جنوب أفريقيا .