كتب_إسراء صبرى
أثارت الفنانة زينة حالة من الجدل والقلق بين جمهورها، وذلك بعد نشرها مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات على «إنستجرام».
وعلقت الفنانة زينة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات على «إنستجرام»، قائلةً: «جالي تعب في عينيا الحمد لله طبعا ولا حاجة اللهم لك الحمد بس مجبرة البس نضارة في اَي إضاءة كنت بلبسها الأول دلع».
واستطردت الفنانة زينة في منشورها: «المشكلة إبني كل ما البسها بيعيط ويقولي انا بحب عنيكي يا ماما مش عاوز اشوفك بنضارة، قولت له أمال لما أعجز وابقي كركوبة هاتعمل أيه .. قالي أنتي عمرك ما هاتعجزي .. حبيبي يا إبني أنت وأخوك أحلي حاجة في حياتي الحمد لله ربنا يحميكوا ويحمي أولادكم ويرزق كل الناس ياااااارب».
وظهرت زينة بإطلالة بسيطة مرتدية نظارة نظر باللون الفوشيا، جاءت بعض التعليقات من جمهورها :”ربنا يشفيكى..زى القمر”.
