كتب_طه أحمد
صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ،
قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي بإرسال ، برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في وفاة سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
