احتفال "بايرن ميونخ" الألمانى بحلو المكان "لتامر حسنى"


كتب_ بسنت سمير

أوضح النجم تامر حسنى عن سعادته، بإختيار صفحة الفريق بايرن ميونخ الألمانى أغنيته "حلو المكان"  للإحتفال بفوزهم على فريق " تشيلسى الإنجليزي" عبر صفحتهم الرسمية ب " فيس بوك "

شارك "حسنى"  صورة للفريق عبر حسابه الشخصى بالموقع ذاته ، وعلق عليها قائلا:  " والله حاجه حلوة إن أغنية حلو المكان يحتفل عليها فريق بايرن ميونخ من خلال صفحة النادى الرسمية،  استمروا يا ميونيخاويه، هو دا " .


فاز الفريق الألمانى بايرن ميونخ على نظيره تشيلسى فى المباراه التى أقيمت الثلاثاء الماضى،  ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.


يذكر أن أغنية " حلو المكان " كانت ضمن احداث فيلم الفلوس الذى يعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصرية والوطن العربى وموقع ImDb الإنجليزية،  حيث حقق الفيلم إيرادات داخل مصر 35 مليون جنيه ودول الخليج 230 مليون جنيه إلى أن وصل 265 مليون جنيه عربيا، إخراج سعيد الماروق وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى وقصة تامر حسنى ويشارك فى البطولة كل من خالد الصاوى، زينة ، عائشة بن أحمد ، محمد سلام.