محافظ الدقهلية جامعة المنصورة شريك أساسي في ملف تحسين البيئة



كتب_محمود سعد 

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن جامعة المنصورة شريك أساسي في تطوير ملف تحسين البيئة ومنظومة النظافة وعملية التنمية المستدامة التي ستشهدها المحافظة في كافة القطاعات خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال مشاركته جامعة المنصورة مجلسها الأخير للفصل الدراسي الأول برئاسة الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة.

وأشار المحافظ إلى أهمية تعظيم الدور والمشاركة الفعالة للجامعة بمقترحاتها ومبادرتها البناءة فى تحفيز وتنشيط دور المجتمع المدنى بكافة مؤسساته للارتقاء بمنظومة النظافة بالشوارع والميادين، وحث المواطنين على الالتزام بكافة الإجراءات التى يتم اتخاذها من قبل المحليات للاهتمام بالنظافة.

وأضاف أن دور الجامعة فى هذا المجال الحيوى لا يقل أهمية عن دورها التعليمى والعلمى والبحثى؛ لأننا جميعا نعمل فى بوتقة واحدة من أجل المواطن الدقهلاوى.

وأكد المحافظ أن الدقهلية محافظة عريقة بتاريخها وبأبنائها، ولا يليق بها أبدا المستوى العام للنظافة، ولا بد من تكاتف كافة الجهود من أجل الارتقاء بملف تحسين البيئة.