أول ظهور للفنان المعتزل "يوسف فوزي" بعد إصابته بالشلل الرعاش"



كتب_ندى زيد

قال الفنان في تصريحات خاصة" لليوم السابع" بإستحالة عودته للفن والتمثيل مرة آخري وأنه قرار اتخذه منذ إصابته ،و يطلب من الله حسن الخاتمة .

صرح الفنان المعتزل يوسف فوزى بأنه لن يعود للفن مرة أخرى  بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش وإنه حاليا يبلغ من العمر  74 عاما و أن العمر قد ولى و الفن قد سرق منه عمره .

وقد عرضوا عليه أدوارا كثيرة  لشخصيات مصابين بنفس مرضه و لكنه رفضها كلها لإنه يرفض الظهور بهذا الشكل .
فهو يعانى من الكوابيس منذ إصابته بالشلل الرعاش  وبأنه مازال يعمل و يقرأ السيناريوهات و لا يستطيع الحفظ او ضياع السيناريوهات منه .
وأضاف أن الدول الأجنبية تنتج أفلام خصيصا لمثل من هم فى عمره و أستشهد بفيلم البحيرة الذهبية لهنرى فوندا و كاترين هيبورن .

وأستكمل أنه  حاليا يقضى وقته فى منزله  فى مشاهدة الأفلام والمسلسلات و لايخرج إلا نادرا ، وإنه يتواصل مع صديق له  يعرفه منذ 60 عاما منذ أيام الدراسة و يقابله كل يوم جمعة لأنه يسكن معه فى حى جاردن سيتى ، أما أصدقاء الوسط الفنى فهو يتمنى لهم الخير و لكنه لايريد التواصل معهم و هو بهذا الشكل .

ووجه يوسف فوزى رسالة أخيرة لجمهوره بأن يدعوا له و لجميع الفنانين الذين رحلوا  لإنه شعب طيب و يطلب من الله اللطف به و حسن الخاتمة .