التحقيق مع 19 دكتور و 3 عاملين بالوحدة الصحية في ميت عساس لتركهم العمل



كتب_أحمد سلام

أحال اللواء علاء الدين يوسف، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، 22 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية ميت عساس، التابعة للمركز، إلى التحقيق بالشئون القانونية بالصحة، بسبب ترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية وعدم الإنضباط الوظيفي.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس مدينة سمنود، لقرية ميت عساس، اليوم الخميس، لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بالمنشآت والمرافق الخدمية بالقرية، والوقوف على المشكلات والسلبيات للتغلب عليها.

وتفقد رئيس المدينة الوحدة الصحية للقرية، ورصد عدم تواجد 22 من قوة العاملين بالوحدة، من بينهم 19 طبيبا، مع كثرة أعداد المواطنين والمرضى المترددين على الوحدة، ومن ثم تم إحالتهم للتحقيق.