كتب_أحمد سلام
أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، توجيهاته المشددة لرؤساء الوحدات المحلية بمركز المحلة الكبرى بالتواجد الدائم فى الشارع، لمتابعة جميع الأعمال كل فى نطاق ، ورصد أي معوقات تؤخر الإنتهاء من الأعمال فى مواعيدها المحددة للعمل على إزالتها، وإعادة توظيف وهيكلة العاملين بالوحدات المحلية وفق الإحتياجات الفعلية لتحسين مستوى الأداء والخدمة.
جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده، بمقر مجلس مدينة المحلة الكبرى، بحضور اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة ، مشددا خلاله على الإلتزام الكامل بالإزالة الفورية فى المهد لأى مخالفات بناء أو تعديات على الأراضى الزراعية، وكذلك تكثيف حملات النظافة اليومية مع العمل على رفع كافة التراكمات التاريخية، والتنسيق الكامل مع مديرية الرى للإزالة الفورية لنواتج تطهير الترع والمصارف.
وكلف المحافظ، رؤساء الوحدات بعمل تقرير مفصل عن حالة كل وحدة محلية متضمناً مشروعات الصرف الصحى الجارية والمتوقفة والمستهدفة خلال المرحلة القادمة وأعمال الرصف الجارية والمستقبلية، والتواصل مع المواطنين وحثهم على السير فى إجراءات تقنين التعديات على أملاك الدولة والتصالح فى مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية ، وكذلك قيام كل رئيس وحدة بالمرور على أعمدة الكهرباء لغلق جميع الفتحات الموجودة بها حفاظاً على سلامة المواطنين.
ووجه محافظ الغربية، رئيس مركز ومدينة المحلة، بتشكيل لجنة هندسية للمرور على مقار الوحدات المحلية لتقييم حالتها الفنية تمهيداً لرفع كفاءتها، وكذلك إعداد تقرير مفصل عن إحتياجات كل وحدة لإجراء الصيانة لدورية لمعدات النظافة لتوفير الإعتمادات اللازمة لذلك.

